هدم إنحناء الأرض المزعوم بالموجات الميكروية.

إثبات عدم وجود أي انحناء للأرض بإثبات بث موجات ميكروية على مسافات بعيدة بدون الاخذ بالاعتبار أي وجود لإنحناء الارض.


أولاً لنقوم بالتعريف عن الموجات الميكروية او (بث ميكروويف): بث أو إرسال ميكروويف هو نقل المعلومات أو الطاقة عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية التي يتم قياسها بشكل ملائم في أعداد صغيرة من سنتيمتر موجات والتي تسمى بالموجات الصغرية أو أشعة الميكروويف . هذا الجزء من الطيف الراديوي يتراوح عبر ترددات تقريبا 1.0 غيغا هرتز (GHz) إلى 30 غيغاهيرتز. و هي تتوافق مع الأطوال الموجية من 30 سم إلى 1.0 سم. يتميز بث الميكروويف بقوة نقل معلومات هائلة.

ونضيف إلى هذ التعريف بعض خصائص بث ميكروويف: يمكن توجيهها مباشرة إلى هوائي الاستقبال ويسمح ذلك للمعدات الميكروية القريبة باستخدام نفس الترددات دون التداخل مع بعضها، ميزة أخرى هي أن التردد العالي يمنح نطاق الأمواج الميكروية قدرة كبيرة على حمل المعلومات , من مساوئ الأمواج الميكروية أنها مقيدة بانتشار خط البصر، ولا تستطيع الأمواج الميكروية المرور حول التلال أو الجبال بينما تستطيع الأمواج الراديوية ذات التردد المنخفض القيام بذلك.

إذاً نستنتج مما سبق أن من عيوب الأمواج الميكروية  أنها مقيدة بالانتشار بخط مستقيم من الجهاز المرسل الى المستقبل وبالعكس (الانتشار بخط البصر)

            - صورة تعريفية بأبراج نقل المواجات الميكروية:

انتهينا الان من تعريف بث ميكروويف و هذا مصد المعلومات من ويكيبيديا( بث ميكروويف ويكيبيديا ).

نأتي الآن الى صلب الموضوع ... 
في الثامن من فبراير 2016 ، سجلت شركة Exalt رقماً قياسياً جديداً في المسافة لنقل الموجات الميكروية, الرقم القياسي السابق كان 225 كم وقد كسروا هذا الرقم بعد تحقيقهم مسافة 235 كم وقد قامو بهذه التجربة بعد وضع برج ارتفاعه 15 متراً على شاطئ في قبرص ينقل الموجات فوق البحر إلى برج مماثل على شاطئ في لبنان .

من السهل تأكيد أن الشركة Exalt موجودة وتعرض معداتها للبيع. ومع ذلك ، فإن إنجازهم يدمر تمامًا
إمكانية أن تكون الأرض كرة ، على الرغم مما قيل لنا طوال حياتنا.

وإذا نظرنا الى قانون الانحناء وقمنا بعملية حسابية بسيطة :


الحساب الناتج يسبب مشكلة كبيرة حقًا ويخبرنا أنه اذا كان البرج في قبرص إرتفاعه 15 متراً والمسافة بين البرجيّين 235 كم فيجب أن يكون إرتفاع البرج على شاطئ لبنان 3837 متراً وهو بالفعل إرتفاعه 15 متراً فقط .

ولدينا رسم بياني يوضح ذلك :

نذكر أن عمليات إرسال بث ميكروويف  تكون دائمًا في خط مستقيم ، لذا فإن الإرسال بالميكروويف Exalt من المستحيل ماديًا إذا كانت الأرض كروية.

مصادر :

https://www.thedailyplane.com/flat-earth-world-record-line-of-sight-microwave-impossible-on-a-globe-unveiled-truth-mirror/











تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما الفائدة من معرفة شكل الأرض؟ أهي مسطحة أم كروية!

الليل والنهار على الأرض المسطحة

كيف تبدأ بتعلم ومعرفة شكل الأرض الحقيقي

الرد على العلماء المنادين بكروية الأرض.

كيف اكتشف مايكلسون ومورلي أن الأرض ثابتة؟

(وترى الجبال تحسبها جامدة)

تجربة الليزر على بُحيرة طبريا تهدم انحناء الأرض

أقوال شيخ الاسلام ابن تيميه عن شكل الأرض

من أين بدأت نظرية مركزية الشمس وحركة الأرض