كيف تبدأ بتعلم ومعرفة شكل الأرض الحقيقي

عندما تتعلم أي شيء وتصل إلى مرحلٍة تتأكد فيها أن ما تعلمتَه خاطئ لن تستطيع فهم المنظور الصحيح لهذا الشئ بدون أن تنسفَ من ذاكرتكَ كُل ماتعلمته من هراٍء وكذب, فعندما تقوم ببناء حقيقة علمية على علمك الخاطئ لن تستطيع فهم كيف ومن أين أتت هذه الحقائق.

تماماً مثل شكل الأرض وهذا موضوعنا اليوم وهو مايشغل أي شخصٍ يقرأ عن شكل الأرض الحقيقي لأول مرة, فبحسب ما يتعلمه المرء في المناهج الدراسية المُنقحة والمدققة من الحكومات العالمية من اجل بث سمومهم في عقول البشر منذ الصغر فينشأ جيلٌ يُكّذب أي علوم لا تتماشى مع ماتعلمه في المدرسة وكأن العلم من المسلمات لاريب فيه, وتراه يثقُ كُل الثقة بما يقوله اينشتاين ونيوتن وغيرهم من المحفل العلمي الإلحادي الذي يحاول جاهدًا منذ مئات السنين نفيَ وجود الخالق واختلاق النظريات الفيزيائية على الورق بدون إثباتات عملية كالنسبية ومركزية الشمس ودوران الأرض والجاذبية والانفجار العظيم, وبدأت تلك النظريات من قبل الميلاد عندما قال الفلاسفة الإغريق بمركزية الشمس وتطورت بعدها هذه النظريات الابليسية.

وقد ذكر الله تعالى ووصف أولي الألباب في سورة آل عمران (الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَىٰ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَٰذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ) ﴿191﴾ , فقبل ان نبدأ بالتفكر في خلق السموات والأرض علينا ان نهدمَ النظريات الكاذبة التي تعلمناها مُنذ الصِغر والبدأ في أخذ العلم الصحيح من الصفر.

بحسب مايظنه اي شخص قرأ عن الأرض المسطحة لأول مرة بشكل تلقائي وبدون سابق إنذار هكذا سيظنها كالصحن الطائر في الفضاء وسترى تعليقات المستهزئين على أننا اذا وصلنا الى حافة الأرض سنقع في الفضاء وما إلى ذلك وهذا كله بسبب العلوم الكاذبة المحفورة في أذهاننا منذ الصغر وهذا مايحدث عندما تُطَبق العلم الصحيح فوق العلم الخاطئ الذي تعلمته.


عندما تكسرون تحيزاتكم وتتعرفون على شكل الأرض الحقيقي في الواقع وكيف تبدو، فأنتم أنفسكم ستفهمون وتتحققون من صحة هذا النموذج الفعلي. ثم فكرة أن الأرض قد تكون مسطحة ستصبح شيئاً بديهياً بالنسبة لكم.
الأمر بهذه البساطة!
 إذا قمتم أولاً بتدمير تحيزاتكم حول الأرض المسطحة وقمتم بإجراء بحث غير متحيز وحقيقي، فستوافقوان بالتأكيد على أن الأرض ليست كروية ولن تتراجعوا أبداً عن ذلك.
فكما ذكر الله تعالى الأرض في القرآن الكريم أنها واسعة وممتدة (وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ) البقرة 255, (وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ) آل عمران 133.
فعليك أولاً نسف فكرة أن هناك فضاء شاسع ومليارات السنوات الضوئية وكل هذا الفراغ الذي لا فائدة منه وهو المفسر الأول لنظريات ابليس الالحادية كالانفجار العظيم وغيرها من العشوائيات.
الأرض واسعة كبيرة ولا يعلم نهايتها الا الله تعالى أما نحن فنعيش في الأرض الأولى.
صورة توضيحية بسيطة عن مااتحدث عنه

نصيحتي لشباب المسلمين عامة ولأصدقائي الذين مازالو يركضون وراء نظرية الأرض الكروية عليكم البحث بنفسكم ولا تصدقوا علم الكسالى العلم المنقول من الفلاسفة والملحدين, ستجدون أغلب الأجوبة على أسئلتكم في مدونتي (كأدلة شرعية أو أدلة علمية) تثبت مانتحدث عنه.

بعض المراجع لمن أراد البحث أكثر:



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما الفائدة من معرفة شكل الأرض؟ أهي مسطحة أم كروية!

الليل والنهار على الأرض المسطحة

الرد على العلماء المنادين بكروية الأرض.

كيف اكتشف مايكلسون ومورلي أن الأرض ثابتة؟

(وترى الجبال تحسبها جامدة)

تجربة الليزر على بُحيرة طبريا تهدم انحناء الأرض

أقوال شيخ الاسلام ابن تيميه عن شكل الأرض

من أين بدأت نظرية مركزية الشمس وحركة الأرض